الأحد 25 فبراير 2024 05:36 مـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تكنولوجيا وانترنت

ميتالايف ميتافيرس أول مشروع عربي مصري يجمع بين الواقع والعالم الافتراضي


ميتالايف ميتافيرس مشروع عربي تكنولوجي صنع بيد شباب مصرية، هدفًا منهم في زيادة الوعي التكنولوجي لدى المصريين عن طريق تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس واستخداماتها في مجالات متعددة لتسهيل الحياة اليومية والعلمية.


ميتالايف ميتافيرس يتميز إنه صنع بيد مصرية عربية فهو أو مشروع مصري عربي يعرض الحلول المبتكرة للعديد من الإستخدامات اليومية في كافة المجالات، ويعتبر ميتالايف ميتافيرس أهم المشروعات التكنولوجية في الوقت الراهن فالتكنولوجيا تغزو العالم بقوة، وكل يوم في تطور مذهل، ولابد من منافسة السوق الدولي في استخدام التكنولوجيا المتطورة، حسبما قال هشام خلف الله، مؤسس مشروع ميتالايف ميتافيرس.


وأضاف "خلف الله" أن ميتالايف ميتافيرس هو أول مشروع عربي تكنولوجي يهدف إلى تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس للتطبيقات الصناعية - التجارية - السياحية - الترفيهية والتعليمية وكافة القطاعات الاستثمارية والخدمية، كما إنه يعزز التقارب بين البلاد والقارات في الاجتماعات والندوات والدورات التعليمية.

وأشار إلى أن ميتالايف ميتافيرس شاركت في العديد من المؤتمرات و المعارض الدولية في مختلف الدول العربية ونملك الآن مجموعة من التطبيقات الرائدة التي تخدم كافة قطاعات.

ميتالايف ميتافيرس هو مشروع عربي متكامل في عالم الميتافيرس يهدف إلى توفير منصات عربية إبداعية في عالم الميتافيرس في مختلف القطاعات كالتعليم والصحة والهندسة والسياحة والمؤتمرات العربية والدولية، كما يمكن إستخدامها في الكثير من الصناعات والتسويق والدعاية، وغيرها من القطاعات والخدمات التي يستخدمها الفرد بشكل مستمر.