النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:28 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رسائل دعم إلي الإعلامية نجوى إبراهيم .. تفاصيل

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

مازالت أزمة الإعلامية نجوى إبراهيم تسيطرعلى الساحة الفنية، خصوصا الإعلاميين والفنانين لدعمها بعد حديثها عن اصابتها بالسرطان على الهواء عبر برنامجها على نجوم إف إم.

حيث خرجت الإعلامية نجوي إبراهيم عن صمتها لترد على كل منتقد عبر السوشيال ميديا؛ بعدما وجهت رسالة مؤثرة كشفت من خلالها عن ما تعانيه من أمراض خبيثه.

تحدثت نجوى إبراهيم خلال برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM،: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟.

وتابعت نجوى إبراهيم: ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر العمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله.

وجهت الفنانة سماح أنور رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم

كتبت سماح أنور عبر حسابها بفيسبوك: "الاستااااذة الاعلامية بحق نجوي هانم ابراهيم انتي جميلة و قيمة وعظيمة و عقلك يبث نور طاغي فعلا و لا يتسق ذلك مع الظلام و القبح.. هذا الزمن له مريديه .. زمن الظلم و الظلام و الحرب في كل مكان.

وأضافت :" حتي داخل البيت الواحد و حتي الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصا لظلامه و كارها لخيره لا يهمك من المنقلبين علي ذكائهم و علي الحياة و علي النور فهم اهل لزمانهم الموبوء بهم".

بينما عبرت الاعلامية لميس الحديدي عن ، استياءها مما تعرضت له الإعلامية نجوى إبراهيم، .قائلة : " تفاجئت بتصريحاتها وقعدت أفكر إيه الي يخلي مدام نجوى ابراهيم تقول هذا الكلام ؟ إيه حجم الزعل والوجع الذي تعرضت له عشان تقول كده ؟.