الخميس 23 مايو 2024 04:10 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

فن

بهذا الموعد.. مسلم يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية الصاوي.. تفاصيل

الفنان مسلم
الفنان مسلم

يحيى الفنان مسلم ، حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوى بالزمالك، وذلك يوم يوم 11 شهر نوفمبر الحالي، ويذكر أن الحفل سوف يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء ويقدم فيها مسلم مجموعة متنوعة من أغانية التى حققت نجاحًا مع الجمهور الشبابى واحبها كثيرًا منها ألاغنية الشهيرة "اتنسيت".

في السياق، مؤخرا طرح المطرب مسلم، أغنيه جديدة، تحت عنوان اسم "سابوك فى البيت" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر محمود سليم، والحان جابر جمال، وتوزيع إسلام الأزرق، وإخراج أحمد ماريو.

تعتبرأغنية "سابوك في البيت" هى الأغنية الثالثة، من البوم الفنان مسلم الجديد، والأغنية تأخذ أطار درامي اجتماعي، يهديها إلى روح والده، ويروي فيها عن علاقه شاب بوالده، إوعن حساس الفراق الأسرى.