السبت 24 فبراير 2024 08:53 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

فن

محمد رمضان لإسرائيل : حكومتنا صابرة وللصبر حدود وشعبكم أصغر من أصغر محافظة عندنا

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على ما يتعرض له الشعب الفلسطيني حاليا من مجازر، مؤكدا أن الدين الإسلامي يمنع أن يتم انتهاك الحقوق والتعامل بهذه الوحشية.

ونشر عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، فيديو قال فيه:" مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول إن عدد الضحايا اليوم 31 اكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني، وحصلت مذبحة هيشهد عليها التاريخ، صوتنا وصل لحكوماتنا وعندنا ثقة في الله ثم في حكوماتنا إن هي صابرة، وأكيد للصبر حدود، أنا واثق من كدة، صوتنا وصل للمنظمات الدولية، وديننا وصانا إننا نحترم كافة الأديان".

وأضاف، رمضان:" وديننا بيحترم المسيحية واليهودية، إحنا ضد حكوماتكم وضد اغتصابكم لحق مش من حقوقكم وكل إنسان أدرى بناسه.. وأنا بقولكم غضب حكوماتنا وصبرهم وصبر شعوبنا كبير، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، فـ انتو مش حمل الغضب العربي القادم، دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني ولا أي إنسان وقد أعذر من أنذر.".

وكان قد منع محمد رمضان جمهوره من سماع أغنيته الجديدة، بعد أن قررت الشركة المنتجة طرح الأغنية، بعد أن رفضت طلبه بتأجيلها بسبب الأحداث الجارية.

موضوعات متعلقة