الأحد 25 فبراير 2024 04:14 صـ 15 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بمشاركة أمير عيد.. ”راجعين” أغنية وطنية لـ25 فنانًا عربيًا يتضامنون مع فلسطين

أمير عيد
أمير عيد

يشارك 25 فنانًا عربيا في أغنية راجعين وهي أغنية جماعية، تضامنًا مع فلسطين، وهي أنشودة وطنية تجسد المقاومة، والصمود والنضال الفلسطيني.

أشرف على توزيع أغنية راجعين ناصر البشير، بمشاركة المطرب مروان موسى، والموزع عمرو الشوملي، كما تسعى الأغنية لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن، بجانب دعم النضال والحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني.

أغنية راجعين تضامنا مع فلسطين

اجتمع عدد من الفنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مظاهرة تضامن فنية كبيرة، من إخراج الليبي أحمد كويفية.

ويقدم النجوم المشاركين في أغنية راجعين، رسالة أمل جماعية نيابة عن أشقائهم الفنانين الفلسطينيين، الذين لم يتمكنوا من المشاركة بأصواتهم.

نجوم أغنية راجعين

تضم قائمة نجوم أغنية راجعين كلًا من دانا صلاح، وأمير عيد، وسيف الصفدي، وغالية شاكر، ومروان بابلو، ومروان موسى، عفروتو، والتونسي نوردو، وسمول إكس، سيف شروف، ودني وائل، الأخرس، وعصام النجار، وبالطي، ودينا الوديدي، وسام قطب، وبطاينة، وALA، عمر رمال، وزين، ودافنشي، يونغ، فؤاد جريتلي، رندر، فورتكس، دنيا وائل.

كما تشهد أغنية راجعين تضامنًا مع فلسطين مشاركة الموزع الأردني ناصر البشير، والمصورة والفنانة الأردنية فرح حوراني، والكاتبة والممثلة الفلسطينية الأردنية حياة أبو سمرة، وريم كانج وهبة أبو حيدر، بجانب المخرج الليبي أحمد كويفية والمخرج الفلسطيني عمر رمال.