النهار
الأحد 14 يونيو 2026 01:51 مـ 28 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل طعن مرتضى منصور على سحب أرض الزمالك إلى 12 سبتمبر سيرا للتعليم والبنك الأهلي يؤسسان التحالف المصري للتعليم برأسمال 1.25 مليار جنيه تراجع أرباح إيسترن كومباني بنسبة 23% خلال الربع الأول وزيرة الإسكان تقوم بجولة تفقدية موسعة بمشروع ”حدائق تلال الفسطاط” وتعقد اجتماعًا مع الشركات المنفذة والاستشاريين ومسؤولي المشروع رئيس مياه القناة : قريباً أفتتاح مركز السيطرة والأزمات بتجهيزات تكنولوجية حديثة القاصد: تدخل جراحي عاجل بمستشفيات جامعة المنوفية ينقذ شابًا من الموت بعد إصابة نافذة بالقلب والصدر اختبارات سيتى كلوب تصل طنطا لإنتقاء الموهوبين..وتطبيق الكارت الذهبى لأول مرة فى اختيار المميزين كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة صباح الأحد.. وانتشار أمني لتسيير الحركة “المسلماني” يستقبل وزير المالية أحمد كجوك قبل بدء صالون ماسبيرو الثقافي التصوير بدون إذن جريمة.. كيف تحمي نفسك من انتهاك الخصوصية على مواقع التواصل؟ الأرصاد: حار نهارًا معتدل ليلًا والعظمى بالقاهرة تسجل 34 درجة مولوا الإرهاب.. محاكمة 97 متهما بقضية ”خلية مدينة نصر”

رياضة

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي والداخلية
الإسماعيلي والداخلية

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والداخلية بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام بينهم حاليا على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول إهدار فريق الداخلية ضربة جزاء، لم يسطيع احرازها اللاعب فانوم ألفريد في الدقيقة 40 من عمر الشوط.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد نصر، إياد العسقلاني، عمر الساعي.

خط الوسط: محمد حسن، محمد عبد السميع، نادر فرج.

خط الهجوم: مروان حمدي، عبد الرحمن مجدي، ياو أنور.

ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.