الخميس 25 أبريل 2024 12:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

فن

”كيرستين دانست”: كرهت تقبيل ”براد پيت” وأنا في عمر 11 عاماً

تحدثت الفنانة العالمية "كيرستين دانست" عن تجربتها غير المريحة في القبلة عند تقبيلها النجم الهوليوودي "براد پيت" عندما كان عمرها 11 عامًا فقط وكان عمره 31 عامًا وكان بمثابة أخ لها.

الجدير بالذكر أنه ظهرت النجمة العالمية "كيرستين دانست" لأول مرة في عالم التمثيل بهوليوود عندما كانت في السادسة من عمرها فقط، حيثُ عملت مع كبار النجوم الأميريكين مثل "توم هانكس" و "بروس ويليس"، ومع ذلك، جاء إنجازها الكبير في عام 1994 عندما لعبت دور "كلوديا" في الفيلم المقتبس "Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles".

الجدير بالذكر أنه عندما كانت "كيرستين" تبلغ من العمر 11 عامًا فقط لعبت دور "كلوديا" في فيلم "Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles" وقامت بتقبيل "براد پيت" البالغ من العمر 31 عامًا، والذي قام بدور "لويس"، وكانت هذه تجربة غريبة بالنسبة لطفلة بعمرها.

وبحسب وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية العالمية كشفت كيرستين" أن القبلة مع "براد پيت" كانت من أكثر الجوانب غير السارة في الفيلم، وعلى الرغم من معاملتها كأميرة في موقع التصوير، إلا أن هذا المشهد بالذات كان يزعجها دائمًا، وقالت "كيرستين دانست": "كنت طفلة صغيرة، وكان "براد پيت" بمثابة الأخ بالنسبة لي، وكان الأمر غريبًا للغاية على الرغم من أنه كان أمرًا بسيطًا، ولم أكن مهتمة به على الإطلاق."


وأعربت "كيرستين" عن عدم إرتياحها للقبلة بعد الإنتهاء من التصوير، وأضافت لوسائل الإعلام: "لقد كرهت "القبلة" كثيرًا لأن "براد" وقتها كان مثل أخي الأكبر في موقع التصوير، وكان الأمر أشبه بتقبيل أخيك، إنه أمر غريب لأنه رجل أكبر سنًا، وأضطررت إلى تقبيله على شفتيه، لذلك كان الأمر مقززًا".

يُذكر أن فيلم "Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles" من بطولة كلاً من الفنانين "براد پيت، توم كروز، أنطونيو بانديراس، كيرستين دانسيت، كريستيان سلاتر، بيلينا لوجان"، من تأليف "آن رايس"، وإخراج "نيل چوردان"، تدور قصة الفيلم حول مصاص الدماء يواجه الكثير من المشاعر الحب، والخيانة، والوحدة، والجوع، ثم تتوالى الأحداث.

أما عن "كيرستين دانست" هي فنانة أمريكية من أصول ألمانية سويدية تعمل في هوليوود قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة منذُ فترة التسعينات حتى الآن، من أشهر أفلامها Greedy" و "Little Women" و "Jumanji" و "Hidden Figures" و "On the Road"، وغيرهم.

بينما "براد پيت" هو الزوج السابق للفنانة الهوليودية "أنچلينا چولي"، وتميز "براد" كونه ممثل أمريكي عالمي عُرف بموهبته في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، وقدم "براد" العديد من الأفلام الهوليودية الملحمية أبرزها "Seven" و "Babylon" و "Allied" و "War Machine" و "Bullet Train" و "Once Upon A Time in Hollywood".

"كيرستين دانست" و "براد پيت" من فيلم "Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles" عام 1994.


"كيرستين دانست".

"براد پيت".