الخميس 25 أبريل 2024 01:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”كاردي بي” تُدعم زوجها ”أوف ويست” .. تفاصيل

حضرت مطربة الهيپ هوپ العالمية "كاردي بي" حفل إطلاق الألبوم الغنائي "Set It Off" الذي يطلقه زوجها "أوفست" قريباً على منصات الأغاني، حيثُ ظهرا الثنائي في ملهى "Poppy" الليلي في غرب هوليود، لتكون "كاردي بي" داعمة لزوجها في هذا الحدث الهام بالنسبة له.

وبحسب وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية العالمية ظهرت "كاردي بي" في حفل إطلاق الألبوم الغنائي لزوجها بإطلالة كاچوال ساحرة، حيثُ أرتدت مشدًا من الدنيم مع قاع وكعب متطابقين، وتم أيضًا تزيين ملابسها بتطريزات برتقالية، بينما كان يرتدي زوجها "أوفست" سترة خضراء اللون وبنطال "چينز".

ويُشار إلى أنه كانت "كاردي بي" و "أوفست" في حالة معنوية رائعة حيث أظهروا إبتسامة على وجوههم أثناء الظهور معًا في هذا الحدث، وتأتي نزهة الزوجين بعد أن احتفلت "كاردي بي" بيوم ميلادها الحادي والثلاثين يوم الأربعاء الماضي وكشفت النجمة المذكورة أن زوجها جعل يوم ميلادها مميزًا للغاية من خلال إهدائها حقائب "هيرميس" بقيمة 500 ألف دولاراً أمريكياً بالإضافة إلى تزيين منزلهما.

تزوجا "كاردي بي" و "أوفست" في عام 2017، ونتج عن هذا الزواج طفلة "كالتشر كياري" وطفل يُدعى "ويڤ ويست".

يُذكر أن "كاردي بي" هي مطربة هيپ هوپ وراپ أمريكية شهيرة قدمت العديد من الأغاني العالمية المميزة من أبرزها "WAP" و "Drip" و "I Like It" و "Up" و "Jealousy" و "Please me"، وغيرهم.

أما عن زوجها "أوفست" هو مطرب راپ أمريكي لديه نبرة صوتية تميزه عن الكثير من زملاؤه المطربين في أمريكا، من أشهر أغانيه "Open It Up" و "Deadz" و "Walk It Talk It" و "Clout" و "Ric Flair Drip"، وغيرهم.


نقلاً عن مجلة "پيپول" .. "كاردي بي" وزوجها "أوفست" من حفل إطلاق ألبومه الغنائي "Set It Off".