الأحد 21 أبريل 2024 08:06 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عرض مسلسل ”The Crown” على جزأين .. تفاصيل

قررت الشركة المنتجة للمسلسل العالمي "The Crown" عرض الموسم الأخير من المسلسل على "Netflix" في غضون أسابيع، ويكون المسلسل من بطولة كلاً من الفنانين "إيميلدا ستونتون، چوناثان پرايس، مات سميث، أوليڤيا كولمان، كلير فوي"، وسيؤرخ الموسم الأخير عهد الملكة إليزابيث الثانية، وسيتم تقسيم الموسم السادس إلى قسمين.

الجدير بالذكر أنه سيتم عرض الجزء الأول من مسلسل "The Crown" كأربع حلقات على منصة الأنترنت "Netflix" في 16 نوڤمبر المُقبل بينما سيتم إصدار الجزء الثاني على ست حلقات في 14 ديسمبر 2023 على نفس المنصة المذكورة.

يُشار إلى أنه طرحت منصة الأنترنت "Netflix" الإعلان الدعائي للموسم الأخير من المسلسل الوثائقي "The Crown"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، ويعكس الإعلان الدعائي تاريخ رحلة الملكة إليزابيث البريطانية عبر السنين، حيثُ يبدأ الفيلم بتعليق صوتي لـ "كلير فوي" تقول: "التاج رمز للإستمرارية".

سيُعرض في الموسم الأخير من مسلسل "The Crown" مرحلة وعقدًا جديدًا، عندما يبدأ الأمير ويليام دراسته في جامعة "سانت أندرو"، عازمًا على أن يعيش حياة طبيعية قدر الإمكان بينما لا يزال بإمكانه ذلك، وبدأت أيضًا حياتها كطالبة جامعية وهي "كيت ميدلتون" من "بيركشاير" عندما يلتقي الثنائي للمرة الأولى في الحرم الجامعي، تبدأ قصة حب جديدة ومستقبل جديد لـ The Crown"".

ويُظهر المسلسل أيضاً الأميرة "ديانا" جالسة على لوح خشبي بجانب البحيرة وهي ترتدي ملابس السباحة، ويظهر مشهد آخر لقطة طويلة للملكة إليزابيث الثانية وهي تمشي وظلها خلفها، وستتوالى الأحداث.

يُذكر أن مسلسل "The Crown" من بطولة كلاً من الفنانين "إيميلدا ستونتون، چوناثان پرايس، مات سميث، أوليڤيا كولمان، كلير فوي"، من تأليف وإخراج "پيتر مورجان".

موضوعات متعلقة