الأربعاء 28 فبراير 2024 06:43 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين بمشاركة 50 لاعباً.. تدريبات المشروع القومي لذوي الهمم بدسوق وكفر الشيخ أرسل لها صور غير أخلاقية.. اقتصادية قنا تقرر حبس شخص عامين وغرامة أزعج الفنانة انتصار عبر واتس آب جهات التحقيق تصرح بدفن جثمان طالب الثانوية الأزهرية المقتول بالمنوفية السفير الياباني في رحاب جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون في المجال الأكاديمي والبحثى لجنة المحلية للنواب توصي بتخصيص أرض للبائعين الجائلين لمنطقة العامرية بالإسكندرية ابو الغيط يؤكد اهمية اعداد الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والامن تمهيدا لرفعها لقمة البحرين في مايو المقبل 8 شهداء فى قصف الاحتلال الإسرائيلى مربعا سكنيا بمخيم النصيرات الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفى غداً لإنهاء إجراءات حصوله على عضوية النادي ”بتاع العرايس” للمخرج عمروش يشارك في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي ليلى زاهر تدعم خطيبها بعد تقديمه الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف : هشام جمال كل سنة بيبهرنا بشغله

حوادث

المتهم الثاني بقضية ”طبيب الساحل”: ”معملتش حاجة وفيه مفاجآت في القضية”

قال المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طبيب الساحل"، إنه لم يرتكب جريمة قتل الطبيب أسامة توفيق صبور، موضحًا أن هناك مفاجآت لم تنكشف بعد في القضية.

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 7299 لسنة 2023 جنايات الساحل إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبة 3 متهمين بينهم الأول والثاني قتلا المجني عليه أسامة صبور عمدا مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول «أحمد.ش» 32 سنة طبيب بشري بمعهد ناصر - مقيم بأبو حماد شرقية، والمتهم الثانى «أحمد.ف» 27 سنة محبوس، والمتهم الثالث «إيمان. م» 28 سنة محامية، قتلا المجني عليه أسامة صبور عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيتا النية وعقدا العزم المسبق على قتله، وأعدا لهذا الغرض مقبرة وعقاقير مخدرة وقاما باستدراج المجني عليه والاعتداء عليه.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين الثلاثة حازوا أدوات عبارة عن صاعق كهربائي وسرجة ووثاقا لاتستخدامه في الاعتداء على الغير بغير ترخيص أو ضرورة حرفية أو مهنية، وقد وقعت جريمة القتل مع سبق الإصرار بقصد التخلص من عقوبات الجرائم، وأنهما سرقا الهاتف المحمول ومبلغا نقديا والبطاقة الائتمانية المملوكة للمجني عليه رغما عنه، بل قيداه وتعديا عليه ضربا وصعقاه بأداة صعق كهربائي فتمكنا بتلك الوسائل القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على مقولاته الجاري بيانها وهو الأمر المعاقب عليه 314 من قانون العقوبات، واحتجزوا المجني عليه سالف الذكر دون وجه حق وعذبوه بدنيا بتقييده وتوثيقه وتعصيب عينيه وتكميم فاه وتقيد حركته داخل المقبرة آنفة البيان، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادتين 280 و282 من قانون العقوبات.