الأربعاء 21 فبراير 2024 02:18 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أمينة خليل لأول مرة على خشبة المسرح بـ«سناب شات»

أمينة خليل
أمينة خليل

تخوض الفنانة أمينة خليل لأول مرة في مسيرتها الفنية التمثيل المسرحي من خلال تعاقدها على مسرحية جديدة تحمل اسم "سناب شات"، والذي من المفترض أن تشارك به ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وتستعد أمينة خليل لإجراء البروفات لمسرحيتها الجديدة "سناب شات" مع كلا من الفنان مصطفى خاطر، والفنان محمد عبد الرحمن الشهير باسم "توتا".

وتدور أحداث مسرحية سناب شات، في إطار كوميدي استعراضي حول تظاهر الفتيات بالموضة، والمظاهر الخداع من أجل اقتناص التريند على مواقع السوشيال ميديا، ويحاول والدهما أن يزوجهما لرجلين محترمين، ولكن يفشل في النهاية.

ومن ناحية أخرى، تنتظر أمينة خليل، عرض فيلم "شقو"، الذي انتهت من تصويره، وهو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وتأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، نفس الأمر بالنسبة لفيلم شماريخ، تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشاركها البطولة آسر ياسين وتدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي.

كما يعرض لها في الفترة الحالية فيلم "وش في وش"، تأليف وإخراج خالد الحلفاوي، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ عرضه، والعمل يشارك فيه محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أحمد خالد صالح.

أخر أعمال أمينة خليل

وكانت قد شاركت أمينة في موسم رمضان 2023، بمسلسل "الهرشة السابعة"، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك فيه عايدة رياض، محمد محمود، أسماء جلال، ومحمد شاهين.