النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 02:51 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

توك شو

غادة عبد الرازق وبناتها وأحفادها فى ضيافة ”معكم منى الشاذلى”..الخميس

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا وأحفادها
غادة عبد الرازق وابنتها روتانا وأحفادها

تحل الفنانة غادة عبد الرازق وبنتها وأحفادها لأول مرة بضيافة الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي في برنامج " معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة أون يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ونشرت قناة ON E البرومو الخاص بحلقة الفنانة غادة عبد الرازق ببرنامج معكم منى الشاذلي، وكتبت: "الخميس، غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتيها ضيوف معكم منى الشاذلي في حلقة مليئة بالتحديات والألعاب".

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل حدث بالفعل، الذي يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية،وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطنالعربي.

مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتميلنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.