الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:01 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

توك شو

ريهام الصيرفي تتعاقد على برنامج أخبار الطب على الشمس.. صور



تعاقدت الإعلامية ريهام الصيرفي على تقديم برنامج بعنوان "أخبار الطب " على قناة الشمس، ويتضمن البرنامج فقرات طبية فى جميع التخصصات وتقديم النصائح والارشادات الصحيحة للمرضى والسادة المشاهدين، ويتم إستضافة عدد من المتخصصين فى مجالات الطب، ولأول مرة يتم تخصيص فقرة للطب النفسى.

وقالت الاعلامية ريهام الصيرفي إن البرنامج يقدم نصائح طبية في عدد من المجالات المختلفة مثل: "التغذية، النساء والتوليد، التجميل والجلدية، الأسنان".

وأضافت الإعلامية ريهام الصيرفى أن مجال الطب به عدة اقسام ومعلومات كثيرة لا أحد يعرف عنها الكثير، ويوجد طرق كثيره لتجنب الأمراض لا يعرف عنها الكثير أيضآ.

وأكدت الإعلامية ريهام الصيرفي أن البرنامج يهدف إلى تثقيف وتوعية المجتمع في مختلف الجوانب الطبية وكيفية التعامل مع الأمراض والأعراض الصحية الطارئة التي قد تواجههم في مختلف الجوانب الطبية، ويستضيف نخبة من كبار الأطباء فى كافة المجالات.

يذكر أن برنامج اخبار الطب يعرض على قناة الشمس كل يوم خميس الساعة العاشرة صباحا من كل أسبوع تقديم الإعلامية ريهام الصيرفي، ومن إنتاج شركة الريفي ميديا.