الخميس 23 مايو 2024 03:11 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يناقشان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك إنقاذ مواطن أصيب بمغص معوي إثر تناوله طعاما فاسدا بالفيوم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج الإرشادى للنهوض بإنتاجية المحاصيل الصيفية وزير التعليم العالي يشارك 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم في فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط

فن

بسبب إطلالته.. هجوم الجمهور على ابن راغب علامة

ابن راغب علامة
ابن راغب علامة

نشر خالد ابن الفنان راغب علامة صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثار من خلالها حالة من الجدل الواسع.

وظهر ابن راغب علامة وهو يرتدي قميصا شفافا وخلخالا فى قدمه وهو الأمر الذى تسبب فى هجوم بعض المتابعين عليه حيث أثارت غضبهم لظهوره بـ " بقميص شفاف وخلخال" والذي اعتبره الجمهور أنه لا يتناسب مع الرجال، وعلق أحد المتابعين وقال "هو ده بقى لبس الرجال".

وفى السياق ذاته، هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الجدل لؤي راغب علامة، فمن عدة أشهر نشر فيديو وهو في رحلة بحرية مع أصدقائه وكانت حركاته غير لائقة وظهر مع صديقته يؤديان حركات مع أغنية وعلق عليها قائلًا: "تعال أسبح معي"، وعلق الجمهور أنه تحدي جديد على موقع التيك توك.

آخر أعمال راغب علامة

وجديرا بالذكر، أن طرح راغب علامة مؤخرًا أجدد أعماله الغنائية بعنوان يلا وهي من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم عمل الأغنية في لبنان ومصر، وقدد حققت أعلى نسب مشاهدة، وتم تقديمها في شكل فيديو كليب من إخراج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية.

وطرح قبلها أغنية في كاير حلوين وهي من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع حمدى مهيرى، وتم تقديمها على هيئة الفيديو كليب في اليونان، وهى إنتاج بين شركة مزيكا.