النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 12:26 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

راغب علامة عن ظاهرة الذكاء الاصطناعي: خايف على جيل أحفادنا واستخدامه في تدمير الأرض

راغب علامة
راغب علامة

أبدى الفنان اللبناني راغب علامة، رأيه في ظاهرة الذكاء الاصطناعي التي طرحت مؤخرًا، موضحا أنه لا يرفض الفكرة ولكن يتخوف من استخدامه في تدمير العالم.

تصريحات راغب علامة

وقال علامة: لا يقلقني هذا الموضوع ولكن ما أخاف منه هو الشر الموجود في الذكاء الاصطناعي شبه كتير من الأفلام اللي اتعملت عن الأشرار اللي بيستخدموا التكنولوجيا لتدمير الأرض أنا خايف على جيل أحفادنا.

هذا و كان قال راغب علامة خلال تصريحات تلفزيونية، إنه لم يتقبل من أحد وصفه بالحرامي، معلقًا: أنا سعيد بحياتي، وعمري ما أتقبل حد يقولي أو يوصفني بالحرامي، الحمدلله أني مظلوم وليس ظالم، ومسروق وليس سارق، مدبوح وليس دابح، ولم أحلم يوميًا أني اكون سياسي أنا مواطن لبناني ولا أخاف من أحد غير الله.

وتابع راغب علامة: عمري ما رفعت دعوة قضائية على بنك سرقلي فلوسي وفلوس أبنائي، متأكد أن حقي هيرجع، وسكوتي مش للأخر، واسواء ما تم فعله مع أي شعب أتعمل مع الشعب اللبناني والحاكمين الحاليين وصلوا للسلطة بطريقة غير شرعية.

أخر أعمال راغب علامة

والجدير بالذكر أن الفنان اللبنانى راغب علامة قام بطرح مؤخرا فيديو كليب جديدًا عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” التي تحمل إسم “استمارة 6” من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما.