النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:28 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

رياضة

قائد الأهلي يشارك في جولة ترويجية لكأس العالم للأندية لكرة السلة بسنغافورة

سيف سمير في جولة ترويجية لكأس العالم للأندية لكرة السلة
سيف سمير في جولة ترويجية لكأس العالم للأندية لكرة السلة

شارك سيف سمير، قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، في جولة ترويجية لبطولة كأس العالم للأندية مع كباتن الفرق المشاركة في البطولة التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري.

أقيمت جلسة تصوير صباح اليوم في شوارع سنغافورة بمشاركة كباتن الفرق الستة المشاركة في البطولة وهي الأهلي و«إجنايت» الأمريكي والمنامة البحريني وبون الألماني وجولدن بولز الصيني وفرانكا البرازيلي.

ويختتم الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي تدريباته في السادسة مساء اليوم بتوقيت سنغافورة «الواحدة بتوقيت القاهرة» استعدادا لمواجهة فريق إجنايت الأمريكي المقرر لها السابعة مساء غد الخميس «الثانية بتوقيت القاهرة» في مستهل مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقوم الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجتسي بوش، المدير الفني للفريق، بمراجعة الخطة التي يعتمد عليها في مواجهة «إجنايت الأمريكي» في ضوء مشاهدته لمباريات المنافس.

ويراجع المدير الفني الأدوار المحددة لكل لاعب وفقا لما تم التدريب عليه خلال الفترة الأخيرة.

كان الفريق قد أدى مرانا قويا مساء أمس الثلاثاء علي صالة OCBC Arena واستمر لما يقرب من ساعه ونصف.

تضم بعثة الأهلي كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

واللاعبين سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو،يوسف المعداوي، أحمد مهيب.