الخميس 23 مايو 2024 09:23 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

رياضة

تشيلسي ضيفا على بورنموث في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يحل فريق الكرة الاول بنادي تشيلسي ضيفا على بورنموث اليوم، الأحد، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.
ومن المقرر ان تقام مباراة بورنموث ضد تشيلسي تقام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، اوتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويأمل تشيلسي في أستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، ما جعله يبتعد عن المنافسة، إذ يمتلك فى رصيده 4 نقاط فقط من 4 جولات.

وتعادل تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك إلى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0، قبل أن يخسر أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 الجولة الماضية .

ويتطلع بورنموث صاحب الأرض في زيادة أوجاع تشيلسي واستعادة الانتصارات أيضا لتعديل موقفه فى الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع برينتفورد بهدفين لكل فريق بالجولة الماضية، وتوقف رصيده عند نقطتين فقط.

ويأتي تشيلسي في قائمة صدارة قائمة الأندية الأكثر إنفاقا للأموال على الصفقات الجديدة في العالم، خلال القرن 21، متفوقا على العديد من الأندية فى الدوريات الأوروبية.