الخميس 23 مايو 2024 08:51 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب برلماني: الاعتراف الأوروبي بفلسطين يعكس القناعة الدولية بحل الدولتين وزير السياحة والآثار يعقد عدد من اللقاءات المهنية لتعزيز التعاون في مجال السياحة الصحة بقطاع غزة : المولدات ستتوقف بسبب نقص الوقود بمستشفى شهداء الأقصى «الصحة» تنظم اجتماعًا يضم كافة الجهات المعنية لوضع أُطر استراتیجیة الصحة النفسية للأطفال والمراھقین لقاء المبدعين في نقابة المهندسين بحضور رئيس لجنة نقابة الصحفيين هل يتأثر الذهب في مصر بعد تثبيت أسعار الفائدة ؟ جولد بيليون تجيب 30 لاعبًا في قائمة منتخب إيطاليا الأولية للمشاركة في يورو 2024 صافرات الإنذار تدوى فى أكثر من 30 موقعا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

رياضة

لمواصلة التالق.. مصطفى محمد يقود نانت أمام كليرمون فوت في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي
مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

يحل فريق نانت ضيفا على كليرمون فوت 63 اليوم، الأحد على ملعب جبريل مونتبيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة كليرمون فوت 63 ضد نانت، في الرابعة عصر اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

ويدخل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي مصطفي محمد ورفاقه مباراة اليوم بحثا عن أول انتصار في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، إذ خاض الفريق 4 جولات حقق التعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، ليملك فى بنك رصيده نقطتين فقط، بينما على الجانب الآخر، فإن فريق كليرمون فوت 63 صاحب الأرض لديه نقطة واحدة.

يأتي فريق نانت في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين، بينما يتواجد فريق كليرمون فوت في المركز الـ 16 برصيد نقطة وحيدة.