الأربعاء 22 مايو 2024 06:03 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

رياضة

أرسنال في مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يلتقي فريق أرسنال مع تظيره إيفرتون، اليوم الأحد، على ملعب جوديسون بارك، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة إيفرتون ضد آرسنال تقام فى السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

ويسعى نادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط في مباراة إيفرتون، من أجل مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

على الجانب الأخر، يأمل نادي إيفرتون تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عاملى الملعب والجمهور، من أجل مواصلة النتائج الجيدة للفريق خلال الفترة الأخيرة، لعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، والتواجد في مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويأتي أرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ 10 نقاط حتى الآن، بينما يتواجد أيفرتون في المركز الـ 18 برصيد نقطة وحيدة.

ويذكر أن شارك محمد النني في التدريبات الجماعية الأخيرة للجانرز لأول مرة، منذ الإصابة التي تعرض لها اللاعب في يناير الماضي، وأبعدته لأشهر عن مباريات ناديه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.