الأربعاء 21 فبراير 2024 03:02 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير الشؤون التنفيذية بتعليم البحيرة يتابع انتظام العملية التعليمية بمدارس إيتاي البارود النائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لزيادة المنحة السنوية على بطاقة التموين فى شهر رمضان إلى 56 جنيها محافظ الجيزة يوجه بالإزالة الفورية لاي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد ”الهجان” يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي لليوم الثاني على التوالي.. محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. توجيه قافلةطبية بقرية حانوت بكفر صقر محافظة الشرقية غداً.. فصل الكهرباء عن 3 مناطق بمدينة بيلا بكفر الشيخ الكشف علي1759 مواطن مجانا خلال القافلة الطبية المجانية بقرية كفر مروان في كفر شكر محافظ أسيوط يفتتح معرضوأهلًا رمضان لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة التعليم العالي تغلق كيانا وهميا يدعى ”أكاديمية سنيور للعلوم التمريضية” رياضة النواب لـ”برلمان البحر الأحمر”: القيادة السياسية تولي الشباب اهتمام غير مسبوق وحريصة علي تمكينهم 29 فبراير ..انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي

فن

شاهد بالصور.. نجوم الأوبرا للموسيقى العربية يتألقون في حفل العندليب

نجوم الأوبرا للموسيقى العربية يتألقون في حفل العندليب
نجوم الأوبرا للموسيقى العربية يتألقون في حفل العندليب

نجوم الأوبرا للموسيقى العربية يتألقون في حفل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وذلك بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي على خشبة المسرح الكبير وشهد تفاعلا جماهيريا كبير.

كما تنوع أداء نجوم الأوبرا ما بين غناء فردي وبيت التعاون في دويتوهات غنائية التي أداها كلا من الفنان محمد الطوخي، أحمد عفت، حسام حسن، محمد حسن، سمية وجدى ونهى حافظ .

في السياق ذاته في هذه الأمسية يقدم نجوم الأوبرا عدد مختار من العندليب الأسمر منها: حاجة غريبة، لحن الوفاء، يا مالكاً قلبى، جانا الهوى، أى دمعة حزن وغيرها .. أداء محمد الطوخي، أحمد عفت، حسام حسن، محمد حسن، سمية وجدى ونهى حافظ .

يعد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من أروع نجوم زمن الفن الجميل، غاب عن عالمنا منذ سنوات طويلة ولكن ظل أعمالة باقية بين جماهيرة من المحبين له ولأعماله الفنيه بصة قوية لأ يمكن نسيانها.

موضوعات متعلقة