النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:05 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بتولي الفنان تامر عبد المنعم رئيسًا للإدارة المركزية للشئون الفنية

 وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والفنان تامر عبد المنعم
وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والفنان تامر عبد المنعم

أصدرت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قرارًا بتولي الفنان تامر عبد المنعم رئيسا للإدارة المركزية للشئون الفنية.

نبذه عن حياة الفنان تامر عبد المنعم

تامر عبدالمنعم هو فنان وسيناريست وإعلامي مصري وقد تخرج في المعهد العالي للسينما، قسم "سيناريو" شقيقه هو الناقد الموسيقي "أشرف عبدالمنعم"

كانت البدايه الفنيه لحياته في ادوار قصيرة مثل: "اضحك الصورة تطلع حلوة" 1998، "شجيع السيم" 2000، و"اتفرج يا سلام" 2001. حتى شارك في فيلم "أمير الظلام" 2002، مع الفنان الكبير "عادل إمام" بالتمثيل وكتابة السيناريو. في عام 2003 قدم أفلامًا من بطولته المتميزة مثل: "أول مرة تحب يا قلبي، وغيرها من الاعمال الفنيه بالدراما المصرية.