السبت 24 فبراير 2024 08:41 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

فن

يستمتعان بالعطلة الصيفية.. أحمد الفيشاوي رفقة زوجته الأجنبية وأبناءه

احمد الفيشاوي وعائلته
احمد الفيشاوي وعائلته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي بوست عبر حسابة علي مواقع تواصل الأجتماعي الإنستجرام تجمعه صورة هو وزوجتة وأولاده معلق قائلا: فطور لذيذ جدا للرياضة ، كما تفاعل الجمهور علي البوست بتعليقات الإيجابية وبعض الفنانين .

وكان قد نشر أحمد الفيشاوي صور التي جمعته بطليقته الألمانية وابنهما ، واعترف أحمد الفيشاوي بـ ابنه تيتوس من طليقته الثالثة، حيث نشر أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: ابني بات أكبر وأقوى، وفاز بصف الكاراتيه.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

وجدير بالذكر ، آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم "رهبة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويحاول، مستغلًا ذكاءه وشجاعته، فرض سيطرته على من حوله، لكنه يتعرض لحادث يُغير من شخصيته تمامًا. يأتي الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.