الأربعاء 24 أبريل 2024 06:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل)

حوادث

القبض على هند الحناوي والدة ابنة أحمد الفيشاوي

هند واحمد الفيشاوي
هند واحمد الفيشاوي

عاد اسمها من جديد لتصدر صفحات الجرائد، هي هند الحناوي والدة ابنة الممثل أحمد الفيشاوي التي أجبرته على الاعتراف بابنته بعد جلسات محاكمة طويلة.

تم القبض على هند الحناوي بأحد كمائن جامعة الدولة بعدما تعدت بالسب والقذف على رجال الشرطة، وتبين أنها تسوق تحت تأثير الكحول، حخسب موقع صحيفة "الفجر".

فتقدم ضباط الشرطة المتواجدين بالكمين ببلاغ ضد هند الحناوي، وعليه تم القبض عليها وتحويلها لنيابة العجوزة، وذلك مساء السبت الرابع من مايو.

وتعود شهرة هند الحناوي إلى عام 2006 عندما أعلنت أنها حامل من الممثل أحمد الفيشاوي الذي حاول إنكار هذه التهمة من عليه مرارا وتكرارا، ولكن الطب الشرعي أثبت صدقها وأجبره على الاعتراف بابنته "لينا".