النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:10 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

أهم الأخبار

كشف حقيقة تجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي| تفاصيل

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول إصدار قرار بتجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي، نتيجة غياب معايير الأمان الدولية عند الهبوط، ونفت الحكومة تلك الأنباء جملة وتفصيلا موضحا أن مثل تلك الشائعات لإثارة البلبلة .
وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء،في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بالتواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي نتيجة غياب معايير الأمان الدولية عند الهبوط، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.
مُشددةً على انتظام سير العمل والحركة الجوية بمطار العاصمة الدولي بشكل طبيعي دون توقف، مع استمرار المطار في تسيير كافة الرحلات الجوية بشكل منتظم ، وفقاً لجداول التشغيل اليومية، وكذلك استقبال الطائرات التابعة لشركات الطيران المختلفة للتزود بالوقود، موضحةً أن مطار العاصمة الدولي يعد أحد أهم المطارات المصرية المطابقة لمعايير الأمان القياسية الدولية، حيث تم تزويد المطار بأحدث أنظمة الهبوط الآلي (ILS / DME)، مع تجهيز مبنى برامج المراقبة بأحدث الأجهزة الخاصة لإدارة الحركة الجوية، مهيبةً بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
جدير بالذكر فأن مطار العاصمة الدولي،يقع بطريق القاهرة السويس جهة الشرق من مطار القاهرة، ويخدم العاصمة الإدارية الجديدة ومحافظة السويس والإسماعيلية، ويتكون من مبنى ركاب بمساحة 4000م٢، ومبنى ركاب رئيسي بسعة 300 راكب/ ساعة.
ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة

موضوعات متعلقة