الأحد 19 مايو 2024 07:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

توك شو

رضا حامد عن سبب غيابه عن الساحة الفنية: الشللية خلت ناس قاعدة وناس بتشتغل بالـ 5 و6 مسلسلات

كشف الفنان رضا حامد عن سبب غيابه عن الوسط الفني قائلا: "المشكلة دي مش انا المسئول عنها المسئول عنها هما الناس المسئولة عن العمليات الفنية والإنتاج وانتي بتشوفي فنان واحد ممكن يعمل 5 أو 6 مسلسلات وفنان تاني قاعد مع إن اللي قاعد ممكن يكون احسن من اللي شغال".


وقال حامد خلال حواره مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي: "اي الحكاية هل هي تارجيتات، هل هي كومبينات، هل هي شللية إذن في شللية ولما يكون في شلة إذن العملية فيها منفعه وانا معروف عني اني أنا جرىء ودايما يقولولي بتكلم كده ليه مش هتشتغل بقولهم يعني أنا دلوقت بشتغل ما أنا برضو مبشتغلتش".


تابع : "في شللية وفي ناس معندهمش إدراك للعملية الفنية وللتنوع لان ده هيفيد العملية الفنية، ميبقاش واحد مقطع نفسه في كل عمل والمسلسلات تقعد تستنى بعضها لحد ما الفنان يخلص".