النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:45 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون» منتخب الأرجنتين يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024 15 اتفاقا بين روسيا وفيتنام تم توقيعهم خلال زيارة ”بوتين”

فن

شاهدوا بالصور .. فرقة ”رضا” تضيء مسرح ساحة الهناجر

أُقيمت فعاليات الليلة الثانية لبرنامج صيف الإنتاج الثقافى، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج "خالد جلال"، أمس الجمعة على مسرح "ساحة مركز الهناجر للفنون"، وذلك تحت رعاية الدكتورة "نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة".

الجدير بالذكر أنه قدم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان "أحمد الشافعى" مجموعة من أروع وأشهر إستعراضات فرقة "رضا" للفنون الشعبية تحت إشراف الفنانة "إيناس عبد العزيز" مديرة الفرقة.

أضاءت روائع استعراضات رائد الفن الشعبى الفنان "محمود رضا"، وأنغام الموسيقار "علي إسماعيل"، مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، حيث قدمت الفرقة 10 إستعراضات منها : " حلاوة شمسنا" و "الأقصر بلدنا" و "الإسكندراني" و "الكرنبة" و "سماح النوبة" و "التنورة" و "جرحوني عيونه" و "الحجالة".

يُذكر أنه من المقرر أن تواصل فرقة "رضـــا" تقديم حفلاتها فى التاسعة من مساء اليوم السبت وغدا الأحد 19 و 20 أغسطس 2023، وسعر التذكرة موحد 30 جنيهاً مصرياً.