الأربعاء 21 فبراير 2024 02:30 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حفل زفاف نجل سليمان عيد بحضور نجوم الفن والرياضة (صور)

حفل زفاف نجل سليمان عيد
حفل زفاف نجل سليمان عيد

احتفل الفنان سليمان عيد بزفاف نجله عبد الرحمن، حيث حضر حفل الزفاف مجموعة من أصدقائه المقربين بالوسط الفني، أبرزهم كريم محمود عبد العزيز ومحمود عبد المغني ومحمد جمعة، وشاندو والإعلامي الكبير طارق علام ومؤمن حسن ومحمود البزواى وعائلة سليمان عيد.

وكشف الفنان سليمان عيد، خلال وقت سابق عن الأدوار التي يفضل تقديمها، مؤكدًا أن المخرجين حصروه في الكوميديا، رغم حبه للتراجيدي.

وبحسب "عيد" في تصريحات تلفزيونية: "أنا في دنيا ما فيهاش مثالية، وأكيد مش هالاقي اللي نفسي فيه، لذلك مهم إننا نتألقم مع الموجود والرضا به والاجتهاد فيه، والرضا مهم، فلو جاي لي دور وباصص في دور زميلي مش هعمل دوري كويس ولا هوصل لدور زميلي، فالأفضل أني أعيش مبسوط باللي ربنا كتبه ليا لأنه أداني الدور ده لحكمة في الوقت دا".

وأضاف: "حصروني في حتة معينة ودي من عيوب المهنة خاصة أن في بدايتي كنت بعمل نوبي وكل ما يدوني دور يقولوا لي اتكلم نوبي، لحد ما بقتش حابب الحكاية دي وفجأة كانوا بيجيبوني بدور قهوجي وكنت باحبه لأنه دور واحد وبيخلص في أسبوع وماديًا بيكون كويس".

ويستعد الفنان سليمان عيد، لتصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي البيت بيتي، الجزء الثاني حيث حقق الجزء الأول على نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

وتدور قصة مسلسل "البيت بيتي" حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

ويضم مسلسل "البيت بيتي 2" عددا كبيرا من النجوم أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سوسن بدر، سلمان عيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب كوميدي.

ويشارك سليمان عيد في فيلم "بلوموندو" بطولة حسن الرداد، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائى فى شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف 2023.