الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:43 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

توك شو

لجين عمران ضيفة أسما إبراهيم في حبر سري.. الليلة

لجين عمران
لجين عمران

تحل الإعلامية لجين عمران ضيفة على برنامج “حبر سرى” الذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”، فى تمام السادسة مساءً.

وخلال الحلقة تتحدث لجين عمران عن حياتها الشخصية لأول مرة، وعن حياتها المهنية في الاعلام.

لجين عمران ضيفة أسما إبراهيم في حبر سري.. الليلة 2

معلومات عن لجين عمران

لجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، وعملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وزادت شهرتها منذ قدمت برنامج“صباح الخير ياعرب” وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران.

وبدأت حياتها المهنية عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي بالرياض كمنسقة عمليات في قسم التحويلات في البنك السعودي الهولندي.

في عام 2002، انتقلت عمران إلى البحرين لتواصل عملها المصرفي في سيتي بنك في قسم التأشيرات لتحصيل الديون، ومن ثم في إدارة فتون الصوتية كمديرة للعمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت إلى المجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

وعملت عمران في تلفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج “الحال مع لجين“، وبعد ذلك شاركت في تقديم برنامج “ياهلا” علىقناة روتانا خليجية.

وانتقلت لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب“، على قناة MBC1 نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وطبيعة البرامج المقدمة.