السبت 18 مايو 2024 11:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

عربي ودولي

رئيسة الكونجرس السابقة : وصول ترامب للبيت الأبيض جريمة

نانسي بيلوسي الديمُقراطية رئيسة الكونجرس السابقة
نانسي بيلوسي الديمُقراطية رئيسة الكونجرس السابقة

دخلت رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة الديمُقراطية "نانسي بيلوسي" في سجال التهكُم والسخرية مع الرئيس الأمريكي الجمهوري السابق "دونالد ترامب" والمتسابق الحالي للوصول إلي البيت الأبيض نوفمبرعام 2024 رغم العثرات السياسية التي تعرقله.

وكانت البداية من جانب بيلوسي عندما وصفت ترامب "بالدُمية الخائفة" أثناء ظهوره في محاكمته للاتهامات التي وجهها المدعي العام "جاك سميث" إلي ترامب حول نشر الفوضي بالمجتمع الأمريكي لدعوته أنصاره الجمهوريين إلي الاحتجاج لتزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2020 لصالح منافسه الديمُقراطي جوبايدن بولاية أريزونا الجمهورية بالإضافة إلي إعلان "مايك بنس" نائب ترامب السابق ورئيس الكونجرس بنفس الفترة مطالية ترامب منه عدم اعتراف الكونجرس بنتيجة الانتخابات وفوز بايدن وظهر بالمشهد وزير العدل الأمريكي السابق"ويليام بار" في عهد ترامب واستعداده للإدلاء بشهادته حول ترامب.

ويرد ترامب علي بيلوسي من خلال منصة "تروث سوشيال" ويصفها بالمريضة وأكد إنه لم يكن خائفا أثناء المحاكمة وسخر من حادثة تعرض منزل بيلوسي للاقتحام عام 2022 علي يد "ديفيد ديبابا" وإصابة زوجها بول.

لتعود من جديد "بيلوسي" وتصف وصول ترامب للبيت الأبيض بالجريمة وإن الولايات المتحدة لن تسمح بحدوث ذلك أو اشتعال العالم من جديد حالة أصبح ترامب رئيسا وفقا لفوكس نيوز.

بالرغم دعوات ترامب الانتخابية الرئاسية الحالية بإنه يستطيع أن ينهي الحرب الروسية الأوكرانية في 24 ساعة فقط وقوله بإن الحرب الأوكرانية لم تحدث خلال فترته الرئاسية.

الرئيس الأمريكي السابق الجمهوري دونالد ترامب والمتسابق الرئاسي الحالي.