الخميس 25 أبريل 2024 06:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

منة شلبي تحتضن ميرفت أمين في أحدث ظهور: ست الهوانم

منة شلبي وميرفت أمين
منة شلبي وميرفت أمين

أعربت الفنانة منة شلبي، عن حبها الشديد للنجمة ميرفت أمين من خلال صورة جمعتهما سويا، موضحة أنها نجمة كبيرة ولقبتها بـ "ست الهوانم".

منة شلبي وميرفت أمين

وظهرت منة شلبي وهي تحتضن الفنانة ميرفت، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X"، معلقة :"نجمة كبيرة أوي أوي أوي وأسطورة في كل حاجة، جميلة الجميلات بحبها بشكل مش طبيعي، أمي التانية وست الهوانم".

صورة منة شلبي وميرفت أمين

وفي سياق آخر تشارك الفنانة منة شلبي في فيلم فرقة الموت، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز ومن المقرر البدء في تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل، عقب التعاقد مع باقي المشاركين في الفيلم.

منة شلبي عن ميرفت أمين: ست الهوانم

فيلم فرقة الموت إخراج أحمد علاء أحمد علاء ومن تأليف صلاح الچهيني، حيث تعد هذه هي المرة الخامسة التي تتعاون فيها منة شلبي مع الفنان أحمد عز من خلال فيلم بدل فاقد وحلم عزيز كضيفة شرف للعمل وفيلم شباب تيك اوي وفيلم الجريمة.

أعمال منة شلبي

جدير بالذكر أخر أعمال منة شلبي هو مسلسل تغيير جو والذي عرض في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وشارك في بطولته إياد نصار، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عايدة الكاشف، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، رزان جمّال، إنجي علي، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف.

وجسدت منة شلبي، شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماما؛ عندما تتعرف على أستاذ التاريخ “إياد نصار” الذي يُغير مسار حياتها، وفي الوقت ذاته يغوص المُسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية.