الخميس 16 مايو 2024 01:44 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منها الأزرق الداكن.. ألوان تليق على البشرة السمراء وفقاً لتصنيف CWUR لعام 2024... جامعة المنوفية ضمن أفضل الجامعات العالمية والمصرية توقيع بروتوكول تجديد التعاون بين جامعة بنها وجامعة ”ووهان” الصينية وكيل صحة القليوبية يؤكد: هدفنا الأول هو الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية داخل المستشفيات جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب.. ضبط كمية من مخدر الحشيش تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد ومتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الصبار وزيت الزيتون.. وصفات لعلاج قشرة الشعر ممنوع دخول هؤلاء.. اعرف شروط الحفل القادم لـ شيرين عبدالوهاب فى دبى محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير اللجان بإمتحانات الإعدادية للاطمئنان على الحالة العامة وتقديم الدعم لأبنائنا الطلاب للتحقق من إجراءات الأمن والسلامة والجودة.. سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفرالدوار حامد محمود يكتب: إعلام جامعة القاهرة.. والتضامن مع غزة

عربي ودولي

روسيا والصين تعتزمان افتتاح مركز مشترك لتعزيز الفن والثقافة والرياضة بين البلدين

الرئيسان الروسي والصيني
الرئيسان الروسي والصيني

أعلنت المتحدثة باسم الاتحاد الروسى الآسيوى للصناعيين ورجال الأعمال كسينيا ألكساندروفا أن روسيا والصين ستفتتحان مركز إنتاج مشترك لتعزيز الفن والثقافة والرياضة الروسية فى الصين.

وقالت ألكساندروفا وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية إنه توجد شركة حاليا فى مرحلة الإنشاء حيث ستتعاون مع مستثمرين من الصين من أجل تعزيز الثقافة والفنون والرياضة الروسية فى الصين وأشارت إلى أن هذا المركز بمثابة مشروع مشترك بين لجنة الصناعات الإبداعية التابعة للاتحاد الروسى الآسيوى للصناعيين ورجال الأعمال وشركائها الصينيين، موضحة أن هناك ثلاث وكالات ستعمل فى إطار هذا المشروع، أولها ستكون مسؤولة عن تنظيم العروض والمعارض والعروض المسرحية والثانية سوف تروج للفنانين والمدونين الروس والثالثة ستكون بمثابة وكالة توظيف مسؤولة عن اختيار المدربين والمعلمين.
وأضافت الخدمة الصحفية للاتحاد الروسى الآسيوى للصناعيين ورجال الأعمال، أن المشروع اكتسب بالفعل مواقع ومستثمرين، فهو مدعوم أيضا من قبل وزارة الثقافة والسياحة فى جمهورية الصين الشعبية وتابعت أنه من بين المشاريع الروسية الصينية المشتركة فى إطار هذه المبادرة يمكن تحديد الجولة الحالية لمعرض يفجينى بلوشينكو للجليد فى الصين وفى الخريف تم التخطيط لجولة عرض الجليد لتاتيانا نافكي والمعارض المتنقلة للفنانين الروس فى الصين، كما يجرى بناء العروض المسرحية ويلاحظ أن المعلمين فى تخصصات مثل: الملاكمة والمصارعة والتزلج على الجليد والباليه والتمثيل والتصوير السينمائى هم الأكثر شعبية حاليا.