الإثنين 3 يونيو 2024 07:56 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

رياضة

شيكابالا .. نلعب بإرث الزمالك ورونالدو أسطوري حسم اللقاء في لحظة

علق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك على نتيجة مباراة الفريق أمام النصر السعودي، في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة النصر والزمالك، بهدف لمثله، في لقاء ختام دور المجموعات من البطولة العربية، والتي ودعها الأبيض مبكراً بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة خلف النصر الوصيف، والشباب المتصدر.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: "القيمة التسويقية للنصر أكبر من الزمالك، لكننا الزمالك ولعبنا باسمنا وتاريخا الكبير والإرث الذي تركه العديد من الأشخاص السابقين في النادي".

وأضاف: "لاعبين مثل الاسطورة كريستيانو رونالدو عادي يكون سيء طول المباراة ويظهر في لقطة ويحسم المباراة مثل الي صار اليوم".

وكان الزمالك تحصل على أربع نقاط فقط في البطولة العربية، والتي حصدهم من خلال الفوز على الاتحاد المنستيري د، والتعادل مع النصر السعودي، فيما خسر من الشباب.