الثلاثاء 14 مايو 2024 08:45 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

فن

الليلة.. محمود العسيلي يطرح أحدث أغانيه ”إوعى” على يوتيوب

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يستعد الفنان محمود العسيلي لطرح أحدث أغانيه الجديدة إوعى، وذلك اليوم الأربعاء، بعد نجاح أغنية بايظة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية إوعى

ونشر العسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام بوستر أغنيته الجديدة إوعى، وعلق عليه قائلًا: أغنية إوعى الساعة 3 مساءً على جميع منصات الاستماع.. وأوعوا تنسوا الميعاد.

أغنية دوم دوم

وكان قد طرح الفنان محمود العسيلي أغنية، دوم دوم، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، بالإضافة إلى جميع المنصات الإلكترونية.

أغنية دوم دوم، من كلمات الشاعر تامر حسين، ولأول مرة يتعاون فيها عسيلي مع الملحن عزيز الشافعي، والأغنية توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى.

آخر أغاني العسيلي

تعد أغنية بايظة آخر أغاني العسيلي التي طرحت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: أنا وانت بس ياست الحسن لو كل الدنيا غالبها الحزن ،إحنا هنتجنن مش مهم ماهي كده كده بايظه، نضربها طبنجه طلقه برمح نسهر أنا وأنت لحد الصبح، إن شاالله حتى نبات في القسم ماهي كده كده بايظه، وفيها ايه لو مش عايزه تحلو الدنيا دي لو محلوتش احنا نحليها.