الأربعاء 24 أبريل 2024 05:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

فن

عاجل.. الموسيقيين تعلن انسحاب مرشح ليتنافس 31 مرشحا بدلًا من 32 في الانتخابات

انتخابات المهن الموسيقية
انتخابات المهن الموسيقية

كشفت نقابة المهن الموسيقية، انسحاب الدكتورة إيمان جنيدي، من انتخابات مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، التي تقام حاليًا في مقر نقابة المهن التمثيلية، ليصبح يتنافس 31 مرشحًا بدلًا من 32 عضوًا.

وفي هذا السياق قال طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية ان الدكتورة إيمان جنيدي، انسحبت من انتخابات مقعد مجلس الإدارة بسبب عدم اكتمال مدة عضويتها في النقابة التي تؤهلها للترشح وبذلك أصبح المتنافسون على عضوية 12 مقعدًا بمجلس نقابة المهن الموسيقية 31 مرشحًا بدلًا من 32 عضوًا.

ويتنافس 31 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا بمجلس نقابة المهن الموسيقية، وهم: الدكتور أحمد أبو المجد، أحمد العيسوي، حسام عزت، أشرف السعداوي، أيمن أمين، أيمن سالم، ديفيد جميعي، حلمي عبد الباقي، حسام عزت، خالد الغول، خالد بيومي، الدكتور رضا رجب، رضا حنكش، سعيد عثمان، الدكتور شريف حمدي، عادل شمس، الدكتور عادل مصطفى، الدكتور عاطف إمام، عامر العجيمي، الدكتور علاء سلامة، علي الشريعي، عمور شيعة، محمود أبو اليزيد، محمد السعيد عمر الخولي، محمد المحلاوي، محمد صبحي، الدكتور محمد عبد الله، حمادة كحلة، مصطفى داغر، منصور هندي، نادية مصطفى.