الأربعاء 24 أبريل 2024 06:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

حوادث

رفض طعون إيمان البحر درويش ومصطفى كامل والعيسوى بانتخابات المهن الموسيقية

 

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، برفض الطعون المقامة من الفنان مصطفى كامل وإيمان البحر درويش وأحمد العيسوى، على حكم القضاء الإدارى برفض وقف باب الترشح لانتخابات المهن الموسيقية، وكذلك رفض استبعاد هانى شاكر من الترشح .

 

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، أيدت إجراء انتخابات المهن الموسيقية .

 

وقضت المحكمة بقبول الدعوى المقامة من إيمان البحر درويش بوضعه بكشوف الناخبين، فيما فضت برفض الدعويين المقامان من الفنان مصطفى كامل والفنان إيمان البحر درويش، والتى يطالبان فيها بوقف تنفيذ قرار فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية وبطلان نتيجتها .

 

كما رفضت دعوى مصطفى كامل المقامة ضد الفنان هانى شاكر لإلغاء قرار ترشحه على منصب النقيب.

 

وقال مصطفى كامل فى دعواه، أن هانى شاكر ليس له الأحقية فى الترشح لمنصب النقيب، لامتلاكه شركة إنتاج فنى "توب" وأن الشركة مازالت تزاول النشاط .

 

وطالب الفنان إيمان البحر درويش فى طعنه، ببطلان الانتخابات لأنها جاءت مخالفه لإحكام قانون نقابة المهن الموسيقية، مؤكدا أن هانى شاكر هو من دعى للانتخابات رغم أنه يفقد هذه الصفة وليس له الحق فى ذلك – على حد قوله .