الإثنين 20 مايو 2024 09:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

رئيس حزب روسيا العادلة يدعو لتوجيه ضربات انتقامية ضد موردى الأسلحة إلى أوكرانيا

صورة من بيلجرود الروسية
صورة من بيلجرود الروسية

دعا رئيس حزب "روسيا العادلة - من أجل الحقيقة" سيرجي ميرونوف لتنفيذ ضربات انتقامية ضد موردي الأسلحة الغربيين لأوكرانيا بسبب هجمات المسيرات على بلاده وقال ميرونوف تعليقا على هجوم الطائرات المسيرة على بنايات مركز الأعمال الدولي في موسكو مجمع موسكو سيتي: لدينا الحق في طرح أسئلة على وزارة الدفاع الروسية حول الوسائل العسكرية المستخدمة من قبل كييف وماهي الدول الغربية المزودة لأوكرانيا بالمسيرات منوها بضرورة إصدار إنذار نهائي لهؤلاء.
وأضاف: في حال استمرت الهجمات على أراضينا، فيجب تنفيذ ضربات انتقامية ضد موردي الأسلحة أنفسهم موضحا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لنظام زيلينسكي الإجرامي تمنح القوات المسلحة الروسية الحق بالرد باستهداف المباني الإدارية والتجارية ولا سيما في كييف ولفوف.
وطالب ميرونوف بإعلان جميع أفراد القيادة العسكرية للرايخ الأوكراني بمن فيهم زيلينسكي، أهدافاً للانتقام وكان عمدة العاصمة الروسية سيرجي سوبيانين، أعلن أمس الأحد أن طائرات مسيرة أوكرانية هاجمت المدينة ما أدى إلى تضرر واجهات مبنيين للمكاتب في حي "موسكو سيتي بشكل طفيف دون سقوط ضحايا.