النهار
السبت 27 يوليو 2024 04:36 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جنازة عبدالله حسن يوسف تنهي الخلاف بين إلهام شاهين وبوسي شلبي.. صور

بوسي شلبي وإلهام شاهين
بوسي شلبي وإلهام شاهين

رغم الخلافات التي حدثت بينهما، فؤجى الجميع بحديث دار بين النجمة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي خلال تشييع جنازة الفقيد عبدالله حسن يوسف من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وطلبت بوسي شلبي، من الفنانة إلهام شاهين أن تصعد معها في سيارتها لكي تلحقان بجنازة عبدالله حسن يوسف، لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخيرة.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، صرحت من قبل في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلة :"في حد خاين أكل معايا عيش وملح وطلبت منه مياخدش غير صورتين بس لعيد ميلادي لكنه مكانش قد الثقة دي وصور الحفلة كلها.. هو عمل كده علشان التريند والتفاعل"، في إشارة منها لـ بوسي شلبي بعد نشرها حفل عيد الميلاد كاملا.

وفي السياق حضر العديد من نجوم الفن والمشاهير للصلاة على جثمان عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودى في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وأبرز هؤلاء المشاهير الذين حضروا الجنازة الفنانة عفاف شعيب، وميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعازي لوالده ووالدته وإخوته، وعمة المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجثمان.

وتوفي عبد الله ابن الفنان الكبير حسن يوسف، غرقا بأحدي قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، ومن خلال أمس كان سبب الوفاه محل اهتمام كبير من والجمهور.