الإثنين 20 مايو 2024 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

أحمد داود يخوض أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية بـ ”زينهم”

أحمد داود
أحمد داود

يخوض الفنان أحمد داود، أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "زينهم"، وهو مكون من 30 حلقة، حيث يعرض العمل خارج السباق الرمضاني.

وبدأ أحمد داود التحضيرات والاستعدادات لمسلسله لك يتم تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن فريق الممثلين خلال الفترة المقبلة عند الاستقرار على كل التفاصيل والترشيحات، المسلسل من إنتاج أروما أستوديو.

جدير بالذكر أن النجم أحمد داود غاب عن موسم دراما رمضان 2023، ولكن أخر مشاركة له في الدراما التلفزيونية من ناحية أخرى، غاب أحمد داود عن دراما رمضان 2023، بينما قدم في الموسم الرمضاني 2022 مسلسل SUITS بالعربي، وشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، وتارا عماد، وضيوف الشرف هدى المفتي، علي قاسم، خالد كمال، نادرين فرج، أسماء جلال، سلمى أبوضيف، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد.

وعرض لـ أحمد داود في السينمات فيلم يوم 13، تدور أحداث الفيلم يوم حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

فيلم يوم 13 من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، والعمل كان من تأليف وإخراج وائل عبدالله.