الجمعة 29 مارس 2024 06:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

فن

محمد رمضال متغزلا في جومانا مراد ”وأنا أقول كواليسنا حلوة ليه”

جومانا مراد
جومانا مراد

شاركت النجمة الكبيرة جومانا مراد جمهورها بصورة لكواليس تصوير فيلم "ع الزيرو"، عبر حسابها على تويتر، ثم أحذ النجم محمد رمضان الصورة عبر حسابه واعاد نشرها وكتب عليها، "وأنا أقول كواليسنا حلوة ليه"

في السياق انتهي محمد رمضان من تصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو"، ويتعاون في بطولة الفيلم النجمة نيللى كريم، من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، مقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، ويقدم رمضان خلال أحداث الفيلم حمزة دراجون" ومعه مريم نيللى كريم الطفل يوسف، حيث يعمل دراجون دى جى في الأفراح.

"ع الزيرو" فيلك بطوله كبار نجوم الفن محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من النجوم جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى.