الخميس 16 مايو 2024 09:07 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

ماذا فعل الزمالك أمام الأندية السعودية؟.. التاريخ يُرجح كفة الأبيض

يلتقي الزمالك مع فريق الشباب السعودي غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً النصر والاتحاد المنستيري.

وافتتح الزمالك مشواره في البطولة الربية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة.

كانت اخر مواجهة جمعت الزمالك مع نادي سعودي كانت ضد الهلال في كأس السوبر المصري السعودي العام الماضي و انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويحسم الهلال المباراة بضربات الجزاء.

والتقى الزمالك مع الأندية السعودية 12 مرة في مختلف البطولات العربية، وحقق الفريق الأبيض الانتصار ست مرات، وتعادل في خمس مباريات بينما خسر مرة واحدة.
بينما سجل لاعبو الزمالك 16 هدف في شباك الأندية السعودية بينما استقبلت شباك الأبيض 11 هدف.

يعد الهلال أكثر الأندية السعودية مواجهة مع الزمالك و التقيا خمس مرات حقق الزمالك فيها انتصارين وتعادل في اثنين وخسر مباراة واحدة وسجل كل منهما سبع أهداف.

بينما واجه الزمالك النصر في ثلاث مرات فاز في اثنين وتعادل في مباراة ولم يخسر ولا مباراة وسجل أربعة أهداف و استقبل هدفين.
وتقابل الزمالك مع الأهلي السعودي في مباراتين فاز في مباراة وتعادل في الأخري وسجل هدفين واستقبل هدف.
والتقى الزمالك مع الاتفاق والاتحاد في مباراة وحيدة، فاز على الأول 3 – 1، وتعادل سلبيًا مع الثاني.

تشكيل الزمالك المتوقع

حراسة المرمي: محمد صبحي

الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – أحمد فتوح

الوسط: عمر جابر – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد "زيزو"

الهجوم: سيد عبدالله "نيمار" – سيف الدين الجزيري – محمود عبد الرازق "شيكابالا"