الإثنين 20 مايو 2024 01:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة مصدر في الزمالك لـ”النهار”: مكافآت كبيرة في انتظار لاعبي الأبيض بعد التتويج بالكونفدرالية وزير النقل السعودي يفتتح مؤتمر مستقبل الطيران 2024 ويشهد إعلان الخطوط السعودية شراء 105 طائرات من إيرباص العالمية محافظ المنوفية يحيل المراقب المتهم بتصوير امتحان العلوم للنيابة العامة قيادات الوفد بالفيوم يدعمون مركز الأورام بالمحافظة

رياضة

رسميا .. إنبى يشكو لاعب الزمالك للجنة الانضباط

إنبى
إنبى

قدم نادي إنبى شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بتحويل أحمد عيد ظهير الفريق والمعار من نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط بسبب نزوله تدريبات الفريق الأبيض رغم عدم انتهاء إعارته ودون تصريح من مسئولى النادي البترولي.

وكشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه تقديم شكوى ضد أحمد عيد في لجنة الانضباط، بعد انقطاع التواصل مع ظهير الفريق المعار من نادى الزمالك لمدة موسم، رغم تفعيل بند الشراء ومخاطبة النادي الأبيض لدفع قيمة الـ 3 ملايين جنيه.

وأشار رئيس نادى إنبى إلى أنه يرفض مراوغة اللاعب، قائلا، "لدينا بند شراء في عقد اللاعب، ولكن نادى إنبي لن يحصل على لاعب ويلعب في النادي رغما عنه، وأحمد عيد لم يوقع على العقد المنفصل الخاص به، وأرفض المراوغة التى يقوم بها".

وأوضح رئيس نادى إنبي إلى انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قائلا، "لا توجد أزمات مع نادى الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا فى تكوين فريق قوى بعد رحيل أكثر من عنصر أساسى فى الفريق، وتامر مصطفى المدير الفنى كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبى".