الإثنين 3 يونيو 2024 02:30 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

رياضة

تعرف على سبب غياب كورتوا عن مران اليوم في ريال مدريد

كورتوا
كورتوا

كشفت تقارير صحفية اليوم "الأربعاء" سبب غياب الحارس البلجيكي المخضرم، تيبوا كورتوا، لاعب نادي ريال مدريد، عن الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه التي أقيمت في الولايات المتحدة استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية.

ويتواجد النادي الملكي في الوقت الحالي بالأراضي الأمريكية من أجل خوض بطولة سوكر شامبيونز تور الودية ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2023/2024.

وقالت صحيفة “ذا أثليتيك”، فإن الحارس البلجيكي لم يتواجد في الحصة التدريبية الأخيرة للميرينجي بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن كورتوا غاب عن التدريبات الجماعية مع باقي زملائه بسبب شعوره ببعض الإنزعاجات، لكن الصحيفة أكدت في نفس الوقت أن الأمر لا يستوجب القلق.

وأكدت أن الأمر لا يتعدى مجرد الإنزعاجات، لكن تم استبعاده من التدريبات الجماعية وعمل مع الطبيب الفيزيائي فقط لتجنب تفاقم الأمر.

يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر يونايتد يوم الخميس 27 يوليو الجاري وذلك في تمام الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في ثاني مباريات الملكي بالفترة التحضيرية.

ومن المنتظر نقل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد عبر قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الكويت الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.