السبت 11 مايو 2024 09:12 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لإتجاره في الهيروين المخدر... المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لعامل صيانه بالخانكة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لشقيقين لإتهامهم بالإتجار في الهيروين المخدر بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط ٣ محاولات تهريب كمية من مخدر الحشيش خوسيليو يقود هجوم ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني الخارجية الأمريكية: إسرائيل استخدمت الأسلحة في انتهاك للقانون الدولي في غزة طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية بيرنلي في الدوري الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في الدوري رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

أهم الأخبار

منتجي الدواجن يوضح أسباب تراجع أسعار الدواجن

دواجن
دواجن

أوضح الدكتور ثروت الزيني نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أسباب تراجع أسعار الدواجن نتيجة لتراجع أسعار الأعلاف وتوافرها بصورة كبيرة.

وقال "الزيني"، إن أسعار الدواجن اليوم انخفضت من 68 جنيهًا إلى 55 جنيهًا بالمزارع، مشيرًا ارتفاع درجات الحرارة لها دور كبير أيضًا في تراجع الأسعار، وجعل المربين يبعون الدواجن مبكرًا، ونسبة النفوق بسبب ارتفاع الحرارة تتراوح ما بين 2 إلى 5%"، محذرًا من أن عدم تمديد روسيا لاتفاقية الحبوب قد يؤثر على أسعار الدواجن والبيض.

وأكد "الزيني"، أن مصر لديها مخزون استراتيجي من الذرة والصويا يكفي لأكثر من شهرين، متابعًا: "سعر طن الذرة ارتفع أمس ألف جنيه أمس، منوها الي أن سعر كرتونة البيض كان يبلغ 116 جنيهًا، وانخفضت إلى 108 جنيهات، وسيستمر تراجع الأسعار حال توافر الأعلاف"