الجمعة 10 مايو 2024 06:09 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

حمل جثته بين يديه وسقط ميتا.. القصة الكاملة لوفاة مسن بعد مصرع حفيده غرقا بالفيوم

"أعز من الولد ولد الولد".. كلمات دائما ما نسمعها من كبار السن وتدل على معزة الأحفاد عندهم وعندما يصيبهم مكروه تجد الأجداد في حالة حزن كبيرة.

ولكن ماحدث في الفيوم تملك الحزن من الجد حتى الموت عندما غرق طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في مجرى مائي بالأمس داخل قرية العزب وجلس الجد تكسو ملامحه الحزن منتظرا جثمان حفيده.

ومبعد مرور ساعات تم انتشال جثمان الطفل الصغير وتحرك الجد بخطوات ثقيلة قدمات لاتكادان تحملانه وضم حفيده على صدره والدموع تنهال من عينيه وأثناء سيره حاملا حفيده سقط مغشيا عليه وتفاجئ الجميع بوفاة الجد حزنا على حفيده.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالفيوم إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع طفل غرقًا في مجرى مائي بإحدى قرى مركز الفيوم، وانتقلت قوات الإنقاذ النمهري لمكان الحادث وتم انتشال جثمان الطفل ونقله إلى مشرحة إحدى المستشفيات.

صرحت النيابة بدفن جثمان الطفل وتسليم جثته لذويه وشيع أهالي القرية جثماني الطفل والجد في جنازة واحدة وتم دفنهم بمقابر العائلة وعم الحزن بين أهالي القرية.