الثلاثاء 14 مايو 2024 10:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية

منوعات

محمد العقبي يؤسس أول صيدلية مختصة بالتركيبات الصيدلانية في مصر

يعتبر الاهتمام بالشعر والبشرة والجسم من الأمور المهمة التي يوليها الكثيرون اهتماماً خاصاً، وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من الصيدليات المتخصصة في هذا المجال، ومن بينها صيدليات العقبي والتي تتميز بتقديمها لخدمات متخصصة في مجالات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

تم تأسيس صيدليات العقبي من قبل الدكتور محمد محمود العقبي وهو صيدلي مصري متخصص في التركيبات الصيدلانية، حصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة من كلية الصيدلة بجامعة الأزهر.

عمل العقبي في تدريس مادة التصنيع الصيدلي (Industrial Pharmacy) لطلاب جامعة الإسكندرية وجامعة فاروس، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

يمتلك د. العقبي مجموعة صيدليات تحمل اسمه وتختص في تركيبات الصيدلية الخاصة بعلاج مشاكل الشعر والبشرة والسمنة والنحافة، كما أنه يعد أول صيدلي مصري وعربي ينضم لمؤسسة ACA الأمريكية المتخصصة في التركيبات الصيدلانية وصيادلة التركيبات، مما يعكس مكانته وتميزه في هذا المجال.

وتعتمد صيدليات د.محمد العقبي على تركيبات صيدلانية متخصصة وفقاً للمعايير العالمية المتبعة في هذا المجال، وذلك لتلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم على علاج المشاكل الصحية والجمالية التي يعانون منها.

وتشمل خدمات صيدليات العقبي، تحضير التركيبات الصيدلانية المخصصة لعلاج مشكلات الشعر والبشرة والجسم، وتقديم الاستشارات الصيدلانية المتخصصة للعملاء، وذلك لمساعدتهم على اختيار التركيبات الصحيحة والملائمة لحالاتهم الصحية والجمالية.

وتعتبر صيدليات العقبي من أوائل الصيدليات في مصر التي تتبنى معايير الجودة العالمية في تحضير التركيبات الصيدلانية، وذلك بالتعاون مع الهيئات الصحية المصرية المسؤولة عن رقابة صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية في البلاد.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات صيدليات د.محمد العقبي عبر زيارة فروعها المنتشرة في مختلف المحافظات، أو التواصل معها عبر الإنترنت والهاتف، وذلك للحصول على الاستشارة الصيدلانية والتركيبات الصيدلانية الملائمة لحالاتهم.