الأربعاء 22 مايو 2024 06:35 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفجيرة للفنون الجميلة” تقدم مسرحية ”المنخفض ياي ” خلال أيام عيد الأضحى قيادى بحماس: حملات إسرائيل استهدفت قطر بالأمس القريب واليوم تبدأ على مصر «العلاقات الاقتصادية المصرية البريطانية».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب بروتوكول تعاون بين نقابة السينمائيين وإتحاد الفنانين العرب ”و”الغردقة لسينما الشباب ” رئيس معهد الفلك لـ”النهار”: نرصد الحطام الفضائي لحماية مصر من أي تهديدات قادمة من الفضاء الخارجي توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة

رياضة

الهلال السعودي يخطط لخطف مبابي من ريال مدريد

في مفاجأة مدوية، يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، لتعويض فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي يسعى ريال مديد إلى التعاقد معه، وفقا لصحيفة فوت ميركاتو الفرنسية.

وتواصل الأندية السعودية سعيها من أجل في التعاقد مع صفقات عالمية من، لإحداث نقلة في كرة القدم، من أجل الترشح إلى استضافة نهائيات كأس العالم 2034.

وكانت صحيفة "ليكيب"، الفرنسية، قد أكدت أن باريس سان جيرمان قرر بيع مبابي، والاستعداد لتلقي العروض الرسمية، للحصول على خدماته، اعتبارا من 31 يوليو الجاري.

وكان باريس سان جيرمان قرر استبعاد مبابي من قائمة الفريق التي ستسافر إلى اليابان لخوض عدة مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، وعرضه للبيع بعد رغبته في اللعب لريال مدريد بعد انتهاء عقده.