الخميس 23 مايو 2024 03:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” بيطري الشرقية” يضبط 4.6 طن أسماك مدخنة ومجمدة ودواجن مجهولة المصدر ياسين لبحيري يكُرم بسبب لقطة دونجا بكأس الكونفدرالية محافظ الفيوم ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يناقشان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك إنقاذ مواطن أصيب بمغص معوي إثر تناوله طعاما فاسدا بالفيوم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج الإرشادى للنهوض بإنتاجية المحاصيل الصيفية وزير التعليم العالي يشارك 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم في فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم صدمة لغادة عبدالرازق بسبب إيرادات فيلمها «تانى تانى» (تعرف على السبب) وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن

رياضة

رسميًا.. ريال مدريد يعلن إعارة لاعبه للمرة الرابعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إعارة لاعبه للمرة الرابعة في تاريخه منذ انضمامه للملكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الريال في بيانه: «اتفق نادي ريال مدريد مع نادي غرناطة على انتقال اللاعب خيسوس فاييخو على سبيل الإعارة للموسم المقبل، حتى 30 يونيو 2024».

ويخرج فاييخو للإعارة إلى غرناطة مجددًا لمدة موسم واحد، حيث سبق وأن ارتدى قميص الفريق الأندلسي معارًا في الفترة من يناير 2021 حتى صيف 2021.

وخرج فاييخو من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرينجي، ليضمه غرناطة على سبيل الإعارة، لتكون الإعارة الرابعة مسيرته، بعدما سبق له اللعب لصفوف ريال سرقسطة الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني ووولفرهامبتون الإنجليزي.

وخاض المدافع الإسباني صاحب الـ26 عامًا، 4 مباريات فقط في جميع المسابقات مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي 2022-2023.

ويعتبر خيسوس فاييخو، خامس اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل كل من، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، وإيدين هازارد.