النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 02:15 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

لهذا السبب.. الموسيقيين توضح سبب العدول عن تصريح اقامة حفل ترافيس سكوت في مصر

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان جديد بشأن حفل ترافيس سكوت في مصر، موضحة أسباب منحها تصريح الغناء ثم العدول عنه.

بيان نقابة الموسيقيين بشأن حفل ترافيس سكوت

وجاء نص البيان على هذا النحو: الساده وكالة ZM لتنظيم الحفلات والمفوضه من شركة فور برودكشن ، والصادر لها التصريح بإقامة حفل يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨، نحيط سيادتكم علماً بأنه لم يرد للنقابه العامه للمهن الموسيقيه من قبل سيادتكم حتي الآن مايفيد الحصول علي الموافقات الأمنيه اللازمه لإقامة الحفل .

وتابع البيان: ورداً علي ماأُثير من جدل حول منح الترخيص ثم العدول عنه ، فإن للنقابه الحق في ذلك بعد ماورد إليها من سابقة إدانه وفيديوهات مُوثقه لنجم الحفل إستوجبت إستشعار القلق والريبه وكافة المخاوف المشروعه والتي ورد ذِكرها بمحتوي البيان الصادر عن نقابة المهن الموسيقيه بتاريخ ٢٠٢٣/٧/١١.

الموسيقيين تكشف موقفها من حفل ترافيس سكوت

واستكمل: بناءاً علي ذلك نُحيط سيادتكم علماً بأنه في حال عدم موافاتنا بإستخراج كافة الموافقات الامنيه يُعد الترخيص الصادر من قبل النقابه العامه لاغياً وهذا إخطاراً منا بذلك وتفضلوا بقبول خالص الإحترام والتقدير السكرتير العام.

النقابة والغاء تصريح حفل ترافيس سكوت

وكانت أثارت نقابة المهن الموسيقية الجدل في الأيام الماضية وذلك بعد اعلانها الغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر، ما جعل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والنقاد يعربون عن غضبهم من هذا القرار.

من بين هؤلاء كان الفنان عمرو سعد، الذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الغاء ترخيص حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق اي د ياخد قرارت للمصريين او يتكلم باسمهم وانا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف وباقول ليهم ان مصر اكبر من كده بكتير وان الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وان مصر هي ارض الفنون والحضارات.

موضوعات متعلقة