الأحد 2 يونيو 2024 10:57 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك

رياضة

الأهلي يستعيد خدمات 3 لاعبين أمام حرس الحدود

الأهلي
الأهلي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خدمات 3 لاعبين مستبعدين، خلال مباراته اليوم أمام نظيره حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

زمن المقرر أن تقام مباراة حرس الحدود ونظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء في الساعة الثامنة والنصف.

ويعود ثلاثي الأهلي محمد هاني ومحمد عبد المنعم، إلى جانب ياسر إبراهيم للمشاركة مع الأهلي بعد انتهاء غياب اللاعبين عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة التي خاضها بالجولة الماضية أمام المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب ياسر إبراهيم ومحمد هاني إلى جانب محمد عبد المنعم، عن المشاركة في لقاء المقاولون العرب، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصول الثلاثي على البطاقة الصفراء في مباراة القمة أمام الزمالك.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في لقاء حرس الحدود خلال مباراة اليوم، في ظل احتفال الأهلي باستلام درع الدوري في اللقاء.