الخميس 2 مايو 2024 04:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأورمان تطلق حملة صكوك الأضاحي 2024 محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي

منوعات

ساويرس:إلغاء حفل المغني الأمريكي ليس خطأ.. إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه لأنها تفقد مصر مصداقياتها ولا تحترم التعاقدات

علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على الجدل المثار حول حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، مهاجمها الموافقه على الحفل ثم العودة وإلغاءها.
وقال نجيب ساويرس، عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة،توتير، تغريدة قال فيها،"«إلغاء حفل المغني الأمريكي ليس الخطأ.. إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه لأنها تفقد مصر مصداقياتها ولا تحترم التعاقدات وتكبد المنظم خسائر رهيبة".
وأضاف،"وإعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر فقدناها بهذا الإلغاء مع العلم انه غنى في السعودية والامارات ! للعلم لا مصلحة لي في هذا الحفل رغم ادارتنا لمنطقة الهرم و معاناتنا من الخيل و الجمال و تعامل الأمن مع الزوار".
وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا، صباح اليوم، بشأن حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت والذي كان مقرر إقامته بمنطقة الأهرامات بمصر.

وأوضحت النقابة في بيانها: «تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات وذلك ضماناً وحماية لجموع الجماهير».

وتابعت: «مما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة، قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطاً وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري».